مقالات ذات صلة

1 تعليق

  1. 1

    جمال

    السلام عليكم ورحمة الله
    كان النشاط الذي نظمه نادي المواطنة والمبادرة وحقوق الإنسان ، بتأطير من مؤطرته ومنسقة النشاط الأستاذة سميرة الرحوم ، نشاطا مميزا حقيقة ، وحافلا بمختلف الفقرات الثقافية والتراثية التي أحاطت بمختلف جوانب اللغة والثقافة الأمازيغيين بالمنطقة ، وذلك على امتداد يومين من الأنشطة المكثفة والمتنوعة التي كشفت عن مكنونات المنطقة الزاخرة ، وغنى تراثها السوسي .
    نشاط عبر فيه منخرطوا النادي من التلاميذ والتلميذات ، عن قدرات إبداعية ثقافية وتنظيمية كبيرين ، يدل على مدى الشأو الذي بلغه هذا النادي في تنظيم الأنشطة الوازنة ، نتيجة تراكم تجارب سنين خلت من العمل التربوي على يد مؤطرته المحنكة ، وبالتالي يظل مكسبا وقدوة للاحتداء والتقفي من طرف الأندية الثقافية داخل وخارج مؤسسته ” الثانوية التأهيلية الرازي ” بأرزان .
    فالشكر واجب لأعضاء هذا النادي المتميز على نشاطهم الرائع ، دون أن ننسى إيلاء الفضل والشكر لأهله ، مؤطرته القديرة الأستاذة سميرة الرحوم .
    كما يشكر مدير المؤسسة ” ذ . مبارك أبو أحماد ” وإدارته على كل ما بذلوه لدعم النادي وجهوده في إنجاح هذا النشاط المتميز ، دون نسيان باقي الفعاليات وكل من ساهم في ذلك من قريب أو بعيد .
    وفقكم الله ، ودمتم في خدمة التلميذ وثقافته .

    Reply

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة - المحرر التربوي